أخبار مصر

هتصرفهم مع دخلة المدارس “موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024” + جدول الصرف

مع بدء الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2024 واقتراب بداية الدراسة انتشرت العديد من الأخبار المتعلقة بتقديم موعد صرف مرتبات سبتمبر للموظفين في القطاعين العام والخاص، وقد تشير الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنه سيتم تقديم موعد صرف المرتبات بسبب بدء العام الدراسي في 21 سبتمبر مما يجعل المواطنين بحاجة إلى صرف المرتبات مبكرًا لشراء المستلزمات المدرسية، ولكن ما هي حقيقة هذه الأخبار؟ وهل سيتم فعلا تقديم موعد صرف مرتبات سبتمبر بسبب بداية العام الدراسي الجديد؟

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

كشفت وزارة المالية عن تاريخ صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للعاملين في جميع الوزارات والهيئات الحكومية المصرية حيث أعلنت الوزارة عن تقديم موعد الصرف ليكون بداية من يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، لكنها نفت في الوقت نفسه الشائعات المتعلقة بصرف المرتبات تزامن مع المولد النبوي الشريف، وأيضا قبل موعد بدء المدارس المقرر في 21 سبتمبر الجارين ومن المهم الإشارة إلى أن صرف المرتبات سيستمر لمدة خمسة أيام حتى يوم 27 سبتمبر.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

تم إعداد جدول دفع الرواتب لهذا الشهر بحيث يتلقى الموظفون مستحقاتهم على دفعات حسب الوزارات والجهات المختلفة، وقد تم الكشف عن الجدول الزمني لصرف الرواتب كما يلي:

  • تصرف رواتب العاملين في بعض الوزارات والهيئات، مثل وزارة التموين ووزارة الإسكان، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر.
  • سيتم أيضا صرف الرواتب لموظفي وزارات التعليم العالي والكهرباء والزراعة والشباب والرياضة يوم الاثنين 23 سبتمبر.
  • من المقرر أيضا أن تصرف رواتب موظفي المؤسسات الحكومية مثل المحكمة الدستورية العليا والأزهر الشريف يوم الإثنين 23 سبتمبر.
  • علاوة على ذلك، ستبدأ صرف رواتب موظفي الوزارات والهيئات الأخرى اعتبارا من 24 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى