أخبار السعودية

كبار المغنين في جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 94 ” أمال ماهر تبهر الجميع من جديد”

أطلقت المملكة العربية جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 94 والتي تعد من أبرز المناسبات التي تزور المواطنين المملكة كل عام، فهي تعطي لهم الكثير من الفخر والانتماء والاعتزاز بالوطن الغالي، ففي اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر تبدأ الفعاليات والاحتفالات الغنية بتمجيد عن الوطن، وتخليد ذكرى توحيد أرض المملكة.

جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 94

دار الترفيه السعودية تخبر مواطنيها عن إقامة مجموعة من الحافلات في جميع أنحاء المملكة العربية، وسيشارك في هذا اليوم نخبة من افضل واشهر الفنانين السعوديين، حيث تساءل البعض من الأفراد عن الجدول الخاص بالحافلات وأين أماكنها، وإليكم أيها:

  • الفنان الكبير ماجد المهندس الذي سوف يتواجد داخل أراضي الشرقية، تحديداً في المعارض، وذلك في يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر بقيادة الفرقة الموسيقية التابعة للمايسترو مدحت خميس.
  • وفي اليوم الثاني والعشرين من سبتمبر سيتواجد الفنان الكبير رابح صقر، على أراضي مدينة الرياض تحديداً منطقة محمد عبدة، وذلك بقيادة المايسترو الشهير هاني فرحات.
  • أما عن اليوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر سيحتل الفنان الكبير عبادي الجوهر، أراضي مدينة الشقراء تحديداً في منبع الأوركسترا وذلك بقيادة رئيس الفرقة الموسيقية الاستاذ امير أبو المجد.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94

اليوم الوطني يستعد له كافة مواطني المملكة بالعديد من الفعاليات ومظاهر الاحتفال الرائعة، والتي تنشر البهجة والسعادة على جميع سكان الوطن، ولمعرفة هذه المظاهر تابع الآتي:

  • خادم الحرمين يعطي إجازة رسمية لجميع المواطنين المملكة العاملين داخل القطاع الخاص والحكومي.
  • يبدأ اليوم الثالث والعشرين بتجهيز العديد من الألعاب النارية.
  • مع استدعاء افضل الفنانين والمشاهير لإحياء الحافلات الغنائي.
  • إرسال العديد من عبارات التهنئة والتبريكات بقدوم اليوم الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى