Site icon الدولجية نيوز

الحكومة الجزائرية تُعلن عن عطلة المولد النبوي الشريف في الجزائر 2024 وأهم العطلات الرسمية لباقي العام

عطلة المولد النبوي الشريف في الجزائر

أصدرت الحكومة الجزائرية مؤخراً بياناً يوضح تاريخ الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك لإعلام المواطنين بموعد العطلة الرسمية المخصصة لهذه المناسبة العظيمة ويحدد البيان تاريخ الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، مما يتيح الفرصة للمواطنين للاحتفال بهذه الذكرى الطيبة مع عائلاتهم وأسرهم. خطيط بشكل أفضل.

عطلة المولد النبوي الشريف في الجزائر

أعلنت الحكومة الجزائرية عن يوم للاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي يوافق يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، 12 ربيع الأول 1446 هـ، ففي هذا اليوم المميز، تحاول الحكومة الجزائرية أن تضمن للموظفين وقتًا كافيًا للاحتفال مع عائلاتهم في ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث خصصت الحكومة هذا اليوم لتنظيم العديد من الفعاليات، منها الندوات والمؤتمرات التي تهدف إلى إبراز عظمة هذا اليوم العظيم، وشرح السيرة النبوية الشريفة.

ووفقًا لقانون العمل الجزائري، يعتبر المولد النبوي الشريف عطلة رسمية مدفوعة الأجر، مما يعكس اهتمام الدولة الجزائرية بالاعتراف بأهمية هذا اليوم العظيم في حياة المسلمين.

العطلات الرسمية في الجزائر

مع اقتراب حلول العام الجديد، كشفت الحكومة الجزائرية عن قائمة العطل الرسمية التالية التي تسري على جميع موظفي القطاع العام وطلاب المدارس والجامعات في البلاد وهي:

Exit mobile version