«أمن الرياض» يوقع بـ5 جناة متورطين في 14 جريمة سرقة
«أمن الرياض» يوقع بـ5 جناة متورطين في 14 جريمة سرقة

«عكاظ» (الرياض)

أوقعت الأجهزة الأمنية بالرياض بعصابة إجرامية، مكونة من خمسة مواطنين متورطين بارتكابهم 14 جريمة سرقة سيارات في وضع التشغيل.

وأعلنت شرطة منطقة الرياض في بيان لها اليوم (الاثنين)، أنه وفِي إطار المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من الإطاحة بعصابة مكونة من خمسة مواطنين، تراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع، وذلك بعد توفر الأدلة على ارتكابهم عدداً من جرائم سرقة المركبات وتزييف العملات.

وقالت إن الجناة أقرّوا بارتكاب 14 جريمة سرقة سيارات وهي بوضع التشغيل، وتم ضبط 27 ورقة نقدية مزيفة بحوزتهم وأجهزة تغليف حراري ومعدات وأدوات تستخدم في التزييف والتزوير، وقد جرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

وأكدت شرطة منطقة الرياض حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.


شكرا لمتابعتكم " «أمن الرياض» يوقع بـ5 جناة متورطين في 14 جريمة سرقة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات