لبنان.. باسيل والسفراء يصلون إلى المواقع التي تحدثت عنها إسرائيل قرب مطار بيروت
لبنان.. باسيل والسفراء يصلون إلى المواقع التي تحدثت عنها إسرائيل قرب مطار بيروت

وصل وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل والسفراء المعتمدون في البلاد، الاثنين، إلى المواقع التي تحدثت عنها إسرائيل قرب مطار بيروت وتزعم أن لحزب الله مصانع أسلحة بها.

وقال الموقع الرسمي لـ"التيار الوطني الحرّ" اللبناني إن الوزير باسيل والوفد المرافق من السفراء وصلوا إلى ملعب نادي العهد الرياضي في منطقة الأوزاعي قرب مطار بيروت الدولي.

رد وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل على مزاعم رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو خلال خطابه بالأمم المتحدة، حين قال إن لدى حزب الله مصانع أسلحة قرب مطار بيروت وعرض صورا لتلك المواقع.

وقال وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، يوم الاثنين، إن إسرائيل تسعى "لتبرير عدوان آخر" بمزاعم زائفة عن مواقع صاروخية لحزب الله اللبناني.

وعقدت الوزارة اجتماعا مع سفراء أجانب للرد على اتهامات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وستنظم لهم جولة في موقع واحد على الأقل من المواقع في بيروت.

المصدر: موقع "التيار الوطني الحرّ" + وكالات

شكرا لمتابعتكم " لبنان.. باسيل والسفراء يصلون إلى المواقع التي تحدثت عنها إسرائيل قرب مطار بيروت " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات