‏الخلف: المشاركة في المؤتمرات العلمية تعزز الأمن الدوائي وتواكب رؤية 2030
‏الخلف: المشاركة في المؤتمرات العلمية تعزز الأمن الدوائي وتواكب رؤية 2030

أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية «سبيماكو الدوائية» فهد بن إبراهيم الخلف، أن الهدف من المشاركة في المؤتمرات العلمية هو الوصول مع الشركاء إلى نتائج عملية تسهم في الرقي بالقطاع الصحي وتوفير مستحضرات طبية بجودة عالية ومواصفات عالمية تساعد في تعزيز الأمن الدوائي بما يواكب طموحات رؤية المملكة 2030.

وشاركت «سبيماكو الدوائية» راعياً ماسياً للمؤتمر السنوي الثاني للغذاء والدواء الذي نظمته الهيئة العامة للغذاء والدواء في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 - 27 سبتمبر 2018م.

وأشاد الخلف بـ»العلاقة المتينة التي تربط الهيئة العامة للغذاء والدواء بالقطاع الخاص من خلال العديد من المبادرات التي تقدمها الهيئة لتذليل العقبات أمام القطاع الخاص».

وتلقى الخلف تكريم وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة لـ»سبيماكو الدوائية» وزار الربيعة جناح الشركة، واستمع إلى شرح عن التوسعات والمشروعات التي دشنتها «سبيماكو الدوائية» في مصنع الشركة بالقصيم بالإضافة إلى نبذة عن الشركات التابعة.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " ‏الخلف: المشاركة في المؤتمرات العلمية تعزز الأمن الدوائي وتواكب رؤية 2030 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات