أمير الكويت لمحمد بن سلمان: زيارتكم عززت الروابط التاريخية الراسخة
أمير الكويت لمحمد بن سلمان: زيارتكم عززت الروابط التاريخية الراسخة

«عكاظ» (الرياض)

تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية شكر جوابية من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ردا على البرقية التي كان ولي العهد قد بعثها له عقب مغادرته دولة الكويت.

وعبر أمير دولة الكويت عن بالغ شكره وتقديره على ما تضمنته برقية ولي العهد من طيب المشاعر وصادق الدعاء، معربا عن بالغ سروره بزيارته الرسمية لبلده الثاني أخا عزيزا بين إخوانه وأهله مشاركا الرأي حول أهمية هذه الزيارة التي أتاحت فرصة اللقاء وبحث كل ما من شأنه تعزيز الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وبما يحقق مصالحهما في مختلف المجالات.

وتمنى أمير دولة الكويت لولي العهد دوام الصحة وموفور العافية وللمملكة العربية السعودية وشعبها المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.


شكرا لمتابعتكم " أمير الكويت لمحمد بن سلمان: زيارتكم عززت الروابط التاريخية الراسخة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات