برعاية الرياض.. الطلاب في الإمارات يحتفلون باليوم الوطني
برعاية الرياض.. الطلاب في الإمارات يحتفلون باليوم الوطني

نظم الطلبة السعوديون الدارسون بالجامعات الإماراتية المختلفة حفلاً كبيراً في قاعة الرازي بجامعة الشارقة بإشراف الملحقية الثقافية السعودية في الإمارات، ورعاية «الرياض» إعلامياً، وقد دعا الملحق الثقافي السعودي بدولة الإمارات د. راشد الغياض عددا من الشخصيات الإماراتية والسعودية من أصحاب المعالي والسعادة وكذلك عددا من الجالية السعودية المقيمة في الإمارات ووسائل الإعلام المختلفة.

حضر الحفل القائم بأعمال السفارة السعودية في أبوظبي سعود السويلم وأعضاء السفارة السعودية والملحقية الثقافية بدولة الإمارات، وعدد من ضباط شرطة دبي ومديري الجامعات الإماراتية.

ورحب الملحق الثقافي السعودي بالحضور وشكر جامعة الشارقة على احتضانها للحفل وشكر الطلبة السعوديين الذين نظموا الحفل، قائلاً: «نحتفل اليوم معاً باليوم الوطني السعودي المجيد في هذا البلد الطيب وتشهد العلاقة بين المملكة والإمارات في أوج قوتها ومتانتها وهذا ما تحرص عليه قيادتي البلدين الشقيقين».

كما تحدث القائم بأعمال السفارة السعودية في أبوظبي سعود السويلم: «إننا نتشرف اليوم أن نقف أمامكم في هذا المحفل الكبير في هذه المناسبة السعيدة وهو اليوم الوطني السعودي المجيد، والذي احتفلت فيه الإمارات بشكل مفرح ومدهش؛ مما يعني أن هذه العلاقة المتميزة التي تربط المملكة والإمارات بانها علاقة أشقاء وتعاضد لم تشهده البلدين من انسجام وتناغم في جميع المواقف والرؤى نحو مستقبل مشرق لخدمة الشعبين الشقيقين، كما أن العلاقة السعودية الإماراتية نموذج فريد للتكامل الاستراتيجي ودور ريادي في دعم المصير المشترك، ونموذج استثنائي للعلاقة الأخوية»، مثنياً على إدارة الطلبة وتنظيمهم لهذا الحفل:»أنتم سفراء الوطن اللذين نفتخر بكم وبعلمكم ومعرفتكم وأنتم تتخرجون من هذه الجامعات المرموقة في هذا البلد المتطور».

وقدم الطلبة عروضا مسرحية وفلكلورية وفنية والعرضة السعودية وقصائد تتغني بحب الوطن وإنجازاته العظيمة، كما قدم ذوي الاحتياجات الخاصة؛ عرضاً مسرحياً فنياً مبهراً لقي استحسان الحضور وهى مسرحية تعبر عن إنجازات عاصفة الحزم والقوات العسكرية السعودية ورجال الأمن.

وفي نهاية الحفل كرم القائم بأعمال السفارة السعودية في أبوظبي والملحق الثقافي السعودي في الإمارات الشركات والمؤسسات الإعلامية والصحفية التي رعت هذا الحفل الكبير في هذه المناسبة الوطنية المهمة.

c32ebfae3a.jpg الضباط السعوديون الطلبة في أكاديمية شرطة دبي
76d8bbb706.jpg سعود السويلم ملقياً كلمته
Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " برعاية الرياض.. الطلاب في الإمارات يحتفلون باليوم الوطني " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات