السلطان يقدم سبعة ملايين ريال لدعم مشروع الزواج في تمير
السلطان يقدم سبعة ملايين ريال لدعم مشروع الزواج في تمير

رعى رئيس مركز تمير منصور العساف حفل مؤسسة إبراهيم السلطان الخيرية لتكريم المقبلين على الزواج في مركز إبراهيم السلطان الثقافي بتمير.

وأوضح سلطان الريس رئيس لجنة مشروع الزواج في كلمته، أنه مضت خمس سنوات على مشروع الزواج، واستفاد منه أكثر من 600 شاب وشابة، وبلغ ما تم صرفه أكثر من سبعة ملايين ريال بدعم من رجل الأعمال إبراهيم بن عبدالمحسن السلطان.

 وبين الريس أن عدد من تم دعمهم هذا العام 76 شابا وفتاة، داعيا الله لهم بالتوفيق في حياتهم الزوجية، كما سأل الله تعالى في كلمته أن يحفظ ولاة أمرنا، وأن يديم نعمة الأمن على وطننا.

عقب ذلك، ألقى عزام الخريف قصيدة نالت استحسان الحضور، ثم ألقى بدر الحميدي كلمة الشباب المتدربين في برنامج توعية الشباب والفتيات على الزواج، الذي قدم شكره وتقديره لداعم المشروع رجل الأعمال إبراهيم السلطان، بعد ذلك ألقى عبدالرحمن العريج كلمة أشاد فيها بفكرة مشرع الزواج وتدريب المتزوجين والمتزوجات على تكوين أسرة ناجحة وتحقيق حياة سعيدة، ثم كرم راعي الحفل ورجل الأعمال إبراهيم السلطان الشباب المقبلين على الزواج.

الجدير بالذكر أن مشروع الزواج يعد أحد المشروعات التي تقدمها مؤسسة إبراهيم السلطان الخيرية، إضافة إلى البرامج الأخرى كجائزة التفوق والإبداع العلمي السنوية، ودعم الجمعيات والمشروعات الصحية والخيرية، وكذلك الإنسانية ورعاية الأسر.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " السلطان يقدم سبعة ملايين ريال لدعم مشروع الزواج في تمير " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات