منح القاضي الجيراني وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى
منح القاضي الجيراني وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى

«عكاظ» (الرياض)

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بمنح القاضي محمد بن عبدالله الجيراني وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.

وقدم وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني أمس (الأحد) وسام الملك عبدالعزيز لذوي الفقيد، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وثمن الصمعاني هذه اللفتة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، التي تأتي تكريماً للقاضي محمد الجيراني وتاريخه القضائي المشرف، وامتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين وحرصه واهتمامه بمرفق القضاء، سائلًا المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء. وكان قاضي الأوقاف والمواريث الجيراني تعرض للاختطاف بإياد إرهابية من أمام منزله في بلدة تاروت يوم الثلاثاء 1438/3/14، وقتله مختطفوه، وأخفوا جثته التي عثر عليها بعد عام من اختطافه في منطقة مزارع مهجورة تسمى الصالحية. ويعد الجيراني من أبرز الشخصيات الفاعلة في المجتمع، وكانت له مواقف حازمة في مواجهة السلوكيات الصادرة من بعض المارقين ضد الدولة.


شكرا لمتابعتكم " منح القاضي الجيراني وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات