ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً برئيس المالديف ويهنئ بخاري ونيكوس وبينغ
ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً برئيس المالديف ويهنئ بخاري ونيكوس وبينغ

«عكاظ» (الرياض)

أجرى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً أمس (الأحد) برئيس جمهورية المالديف إبراهيم محمد صليح، هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في بلاده.

وأعرب ولي العهد عن تمنياته بالتوفيق للرئيس صليح وللمالديف المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين ومواصلة تطويرها في مختلف المجالات.

بدوره، عبر رئيس جمهورية المالديف عن شكره لولي العهد على تهنئته، مؤكداً حرصه على تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين.

من جهة أخرى، بعث ولي العهد، برقيات تهنئة لكل من: رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري، ورئيس جمهورية قبرص نيكوس اناستاسيادس بمناسبة ذكرى استقلال بلادهما، ورئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرؤساء الثلاثة، ولحكومة وشعب نيجيريا الشقيق، ولحكومتي وشعبي قبرص والصين الصديقين، المزيد من التقدم والازدهار.


شكرا لمتابعتكم " ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً برئيس المالديف ويهنئ بخاري ونيكوس وبينغ " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات