أمير «الشمالية» يوجه بمتابعة جاهزية الجهات الحكومية لليوم الدراسي الأول
أمير «الشمالية» يوجه بمتابعة جاهزية الجهات الحكومية لليوم الدراسي الأول

«عكاظ» (عرعر)

بتوجيه من أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، يتابع وكيل الإمارة المكلف محمد بن سلطان بن جريس، مع عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة، الاستعدادات الإدارية والفنية وجاهزية الأجهزة الحكومية بالمنطقة لعودة الطلاب والطالبات لمدارسهم، والتنسيق بين إدارة المرور وإدارة التعليم بما يحقق الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والطالبات، وانسيابية حركة المرور مع بداية العام الدراسي الجديد 1440/1439.

واستعرض وكيل إمارة الحدود الشمالية مع مدير الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة خطط الإدارة وجاهزيتها واستعدادها لاستقبال جميع الطلاب والطالبات، بعد التأكد من عودة جميع الكوادر القيادية والتعليمية والإدارية ومباشرتهم لأعمالهم بعد عيد الأضحى المبارك.

كما اطلع وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية، على الخطة المرورية الهادفة إلى انسيابية الحركة وتنظيم مداخل ومخارج المدارس، وتغطية التقاطعات والإشارات الضوئية وخطوط المشاة خلال فترة العودة للمدارس وأوقات الذروة، والخطط الكفيلة للحد من الاختناقات المرورية وضمان سلامة الطلبة.


شكرا لمتابعتكم " أمير «الشمالية» يوجه بمتابعة جاهزية الجهات الحكومية لليوم الدراسي الأول " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات