https://m.elwatannews.com/news/details/3628960
https://m.elwatannews.com/news/details/3628960

دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم، الشعب الفلسطيني لأوسع مشاركة في الاعتصام أمام البيت الأمريكي في رام الله، الثلاثاء المقبل، رفضا للمواقف الأمريكية بوقف تحويل الأموال لوكالة الغوث، تمهيدا لتصفيتها وشطب حق العودة.

ودعت القوى للمشاركة في صلاة الجمعة والمسيرة الأسبوعية في منطقة جبل الريسان غربي رام الله لقرى راس كركر وخربثا وكفر نعمة رفضا للمخطط الاستيطاني وتأكيد أهمية تطوير المقاومة الشعبية وقطع طرق المستوطنين ومواجهتهم بكل الطرق المتاحة، كما دعت للمشاركة في صلاة الجمعة في خيمة الاعتصام في الخان الأحمر رفضا لمشروعات الترحيل والتهجير القسري.

وطالبت القوى العالم بتوفير الحماية الدولية الفورية للشعب تحت الاحتلال أمام تصاعد جرائم المستوطنين واستباحة الأراضي وإلى معاقبة ومحاسبة الاحتلال على جرائمه وفرض العقوبات عليها حتى تنصاع للقانون الدولي.

وأهابت القوى بجماهير الشعب التحلي بأقصى درجات ضبط النفس مع ارتفاع معدلات المشاكل اليومية والعمل على تعزيز التكاتف الداخلي ورص الصفوف، وتفويت الفرصة على المتربصين بالشعب وعدم الانشغال بقضايا ثانوية على حساب التناقض الأساس مع الاحتلال، وترسيخ كل الإمكانات لمواجهته.

ودعت القوى كل المؤسسات الحقوقية والإنسانية والمؤسسات الدولية للتدخل الفوري لإنقاذ حياة الأسيرات والأسرى مع تصاعد عمليات القمع اليومي بحقهم، وسياسة الإهمال الطبي المتعمد، والضغط على دولة الاحتلال لوقف استهتارها بحياة البشر بالإستجابة للمطالب العادلة للأسرى المضربين عن الطعام فورا.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3628960 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات