إحالة قضية المواطن المقيد للجهات المختصة
إحالة قضية المواطن المقيد للجهات المختصة

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، بنقل المواطن المصاب بمرض نفسي، والذي حبسه ذووه في غرفة معزولة منذ مدة طويلة، بإحدى القرى التابعة لمحافظة هروب بمنطقة جازان، إلى المستشفى المختص فوراً لتلقي العلاج بمتابعة مباشرة من سموه.

جاء ذلك في بيان أصدرته إمارة منطقة جازان، بشأن ما تناقلته عدد من الصحف الإلكترونية المحلية بتاريخ 5 /12 / 1439هـ، حول تقييد مواطن مصاب بمرض نفسي - شفاه الله -، وحبسه في غرفة معزولة من قبل أسرته منذ مدة طويلة، بإحدى القرى التابعة لمحافظة هروب بمنطقة جازان.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان أ. علي موسى زعلة، أن أمير منطقة جازان بالنيابة قرر تشكيل لجنة تحقيق عاجلة لاستجلاء حقيقة وتفاصيل ما نُشر، وتقديم التقرير اللازم في اليوم نفسه، وبعد اطلاع سموه على تقرير اللجنة وجّه بإحالة ملف القضية لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحق كل من له صلة أدت لوصول المريض لهذه الحالة من العزلة، لاسيما وأن خلفياتها تمتد لسنوات عديدة سابقة، وتطبيق النظام بحق كل من تثبت عليه أي تجاوزات، كما وجّه سموه بعدد من القرارات الإدارية الرامية للرفع من مستوى أداء عدد من أفرع الجهات الحكومية بالمحافظة.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " إحالة قضية المواطن المقيد للجهات المختصة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات