https://m.elwatannews.com/news/details/3584297
https://m.elwatannews.com/news/details/3584297

أعلن المجلس البريطاني في القاهرة فتحه الباب لكل من يعمل في مدرسة حكومية أو رسمية، أو يرغب في دعم التطوير المهني للمعلمين في منطقته، للتقدم لتدريب تابع للمجلس ليكون مدربا للمعلمين من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/XTXjRV

وقال المجلس، في منشور له: "إذا كنت تدرس اللغة الإنجليزية في مدرسة حكومية أو تعلم اللغة الإنجليزية أو الرياضيات أو العلوم في إحدى المدارس الرسمية، فهذه هي فرصتك لتكون جزءًا من مشروع جديد مقدم من المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التعليم المصرية".

وأضاف المنشور: "يتلقى المعلمون المختارون التدريب والدعم من المجلس الثقافي البريطاني في مصر لقيادة دورات التطوير المهني المستمر للمعلمين في مناطقهم المحلية، من خلال مفهوم جديد يسمى (مجموعات لأنشاطة المعلم)".

وأوضح المجلس الثقافي البريطاني أنه ووزارة التعليم يتطلعان إلى اختيار المعلمين المتحمسين والمهرة ليكونوا معلمين للمدرسين في برنامج تطوير معلم مبتكر.

ويهدف البرنامج لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية لمعلمي اللغة الإنجليزية ومعلمي الرياضيات والعلوم الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية كوسيلة للتعليم، فضلا عن مساعدة المعلمين على تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في استخدام أساليب التدريس الحديثة.

وتابع: من المقرر أن ينضم أكثر من 37 ألف معلم من جميع أنحاء مصر لهذا البرنامج، والموعد النهائي 17 أغسطس الجاي، ويمكن التقدم بطلب الآن على الرابط التالي: https://goo.gl/XTXjRV

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3584297 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات