«أم القرى»: إنشاء مركز إعلامي.. وإطلاق الخطة الخمسية «تمكين»
«أم القرى»: إنشاء مركز إعلامي.. وإطلاق الخطة الخمسية «تمكين»

محمد سميح (مكة المكرمة)

أصدرت جامعة أم القرى قرارا بإنشاء المركز الإعلامي للجامعة وتكليف الدكتور عبدالله بن مصطفى الشنقيطي، مشرفاً عاماً عليه ويرتبط مباشرة بمدير الجامعة الدكتور عبدالله بافيل.

وأكد بافيل أن هذا القرار يأتي انطلاقا من رؤية الجامعة في توحيد وإسناد المهام العملية بحسب الاختصاص لكل جهة، ولما يمثله الإعلام من دور مهم في تحقيق إستراتيجيات العمل، ودعم بناء الصورة الذهنية للجامعة لدى الجمهور الداخلي والخارجي، كونه حلقة الوصل المهمة في استمرار الفهم المتبادل من أجل تعزيز ثقافتها وهويتها داخلياً وخارجياً، وخلق صورة مميزة عن أنشطتها العلمية والمجتمعية، مما يساهم في تعزيز رسالتها، وإكسابها ثقة مجتمعها.

وبين أن فكرة إنشاء المركز الإعلامي، الذي يقوم بدوره في إبراز الجامعة والرسالة المنوطة بها، نابعة من حراك تطويري شامل في جميع المجالات، وسعياً لمواصلة جهود الجامعة لتحقيق أهدافها ورؤيتها ورسالتها المستقبلية، على المستوى الأكاديمي والبحثي والإداري والتقني.

من جهة أخرى، دشن مدير جامعة أم القرى أمس (السبت)، مشروع كتابة وصياغة الخطة الإستراتيجية الخمسية أطلق عليها اسم (تمكين) ستكون من عام 1441 -1445 وستتواءم مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 وخطة التنمية لمنطقة مكة المكرمة.

من ناحية ثانية، أطلق الدكتور عبدالله بافيل مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني.

وبين وكيل عمادة تقنية المعلومات للشؤون التقنية الدكتور سعود العتيبي أن تقنية المعلومات حريصة على أمان بريد المنسوبين ولهذا الغرض لا يتم استقبال أي بريد إلكتروني غير موثوق به.


شكرا لمتابعتكم " «أم القرى»: إنشاء مركز إعلامي.. وإطلاق الخطة الخمسية «تمكين» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات