جامعة أم القرى تعلن نتائج مفاضلة المقبولين.. الشهر القادم
جامعة أم القرى تعلن نتائج مفاضلة المقبولين.. الشهر القادم

«عكاظ» (مكة المكرمة)

حددت عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى، يومي الثاني والثالث من شهر ذي القعدة القادم، موعداً لإعلان نتائج مفاضلة المقبولين بالجامعة في برامجها «انتظام» كافة، حيث سيتم قبل هذه المرحلة إجراء عملية الاختبارات والمقابلات الشخصية للأقسام المشترطة، وذلك خلال الفترة من 17 إلى 1439/10/28.

وبين عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني أن الكليات المشترطة للاختبارات لبرامج أقسامها تتمثل في كلية الدعوة وأصول الدين بحفظ القرآن كاملاً للمتقدمين على قسم القراءات، وكلية التربية والمشترطة اختبار للمتقدمين على قسم التربية البدنية وقسم رياض الأطفال مع الإعداد التربوي، وكذلك كلية الشريعة والدراسات الإسلامية للمتقدمين على قسم الشريعة، وكلية الدراسات القضائية والأنظمة للمتقدمين على قسم الدراسات القضائية.

وأوضحت العمادة أنه سيتم تحديد موعد ومكان إجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية عبر موقع الجامعة الإلكتروني، مفيدة بأنه عند عدم اجتياز الاختبارات لهذه الأقسام يتم قبول المتقدمين على الرغبة التي تليها وفق المفاضلة الإلكترونية.


شكرا لمتابعتكم " جامعة أم القرى تعلن نتائج مفاضلة المقبولين.. الشهر القادم " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات