انطلاق برنامج «موهبة» الصيفي في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
انطلاق برنامج «موهبة» الصيفي في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

أوضح المشرف العام على برنامج موهبة الصيفي لهذا العام د. عمر بن معمر أن برنامج موهبة هذا العام جاء ليقدم أفكاراً وأطروحات متميزة تختلف عن كل عام، وهذا ما سيتميز به الطلاب والطالبات في هذه الدورة التي سنخرج منها علماء يقدمون الكثير لوطنهم في البرنامج الذي يستمر ثلاث أسابيع.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في البرنامج الإعدادي والذي عقد في عمادة تطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بحضور عمداء الكليات وممثلي العمادات المشاركة في برنامج موهبة 2018 الذي ستنطلق فعالياته غداً الأحد.

ولفت إلى أن 240 طالبا وطالبة من مختلف المراحل سيشاركون في برنامج موهبة الإثرائية التفرغية لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع والذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع في رحاب الجامعة، بهدف تمكين الطلاب والطالبات لتبني المنهج العلمي في الربط بين الدروس النظرية والأعمال البحثية لتأهيل علماء المستقبل، ولتحديد هوياتهم العلمية في مراحل مبكرة، للارتقاء بالمجتمع ليصبح مجتمعاً متقدماً علمياً يستطيع أبناؤه المنافسة في مختلف المجالات.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " انطلاق برنامج «موهبة» الصيفي في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات