الشرقية: إنجاز 50 % من «تصريف الأمطار» لـ«الفاخرية وطيبة والندى»
الشرقية: إنجاز 50 % من «تصريف الأمطار» لـ«الفاخرية وطيبة والندى»

«عكاظ» (الدمام)

أنهت أمانة الشرقية 50 % من مشروع شبكة تصريف مياه الأمطار في بعض أحياء غربي الدمام.

وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا، أن الأمانة تمكنت من رفع كفاءة تصريف مياه الأمطار بحاضرة الدمام من خلال ما تم إنجازه في الـ6 الأشهر الماضية، وذلك بتنفيذ 32301 متر طولي و279 غرفة تفتيش و361 مصيدة أمطار (فتحات تصريف للأمطار)، التي تم تنفيذها في 10 أحياء بحاضرة الدمام شملت التعاون، الراكة، الثقبة، شارع الملك سعود، الفاخرية، النزهة، الفردوس، الشاطئ، الخالدية الجنوبية، الضباب.

ولفت إلى أن العمل الذي تم في هذه الأحياء هو استكمال لدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية لمشاريع البنى التحتية خاصة تصريف مياه الأمطار، مشيراً إلى أنه سيتم العمل بمشاريع أخرى خلال الفترة القادمة للمناطق غير المخدومة، وذلك في إطار رفع الكفاءة في تصريف الأمطار والحد من الأضرار التي تخلفها الأمطار وتجمعها في الأحياء.

وذكر أنه خلال الـ6 أشهر الماضية تم تنفيذ 50% من مشروع خط طرد تصريف مياه الأمطار، الذي يخدم أحياء الفاخرية والندى وطيبة كمرحلة أولى، مشددا على أن هناك حرصا كبيرا للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد.


شكرا لمتابعتكم " الشرقية: إنجاز 50 % من «تصريف الأمطار» لـ«الفاخرية وطيبة والندى» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات