أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى!
أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى!

بشير الزويمل (حائل)

لم يستثن ارتفاع فاتورة الكهرباء منطقة دون غيرها، إذ اجتاحت معظم المدن السعودية، في وقت اعتبر عدد من أهالي حائل، المعروفين بأنهم «أبناء حاتم الطائي الشهير بالكرم»، الفاتورة بأنها غير مبررة، مؤكدين أنه يبدو أن الشركة ضاعفت كرمهم في قيمة الفاتورة، في هذا الشهر، لكنه يكفي إلى هذا الحد، وعليهم دراسة إعادة النظر في الشرائح التي أرهقت كاهلهم.

وقدر ابن حائل ممدوح المشعان نسبة زيادة الفاتورة بنحو 120% عن الشهر الماضي، إذ بلغت حاليا 2213 ريالا، وقال «أرقام مبالغ فيها وارتفاعها غير مبرر».

واستدل حمد الشبرمي، بغيابه عن المنزل الشهر الماضي، ليؤكد ارتفاع الفاتورة، وقال «كنت مسافرا خارج المدينة، وفاتورتي السابقة كانت 277 ريالا، والآن تأتيني بـ 352 ريالا، أعتقد أن القراءة غير دقيقة، ورغم أنني رفعت شكوى عن طريق الموقع، إلا أنه لم يصلني الرد».

وأكد شريدة الصقري أن مبالغ الفواتير في هذا الشهر، باهظة جداً، ووصلت لمعدل لا يستطيع المواطن التعايش معها، وقال «الارتفاع في الفواتير بلغ نسبا عالية جداً وصلت إلى 200٪ بالنسبة لي بينما هناك أصدقاء لي فاقت فواتيرهم 400٪ عن الأشهر الماضية:، لافتا إلى أن الفواتير ارهقتنا كثيراً فأصبحنا لا نستطيع سدادها فنظام الشرائح التي أحدثتها شركة الكهرباء غير واضحة للمواطن وتُحتسب أسعار مبالغ فيها وغير مقنعة مقارنة باستهلاك المواطن، مطالبا الشركة بإعادة دراسة الشرائح وتعرفتها لتتلاءم مع استهلاك المواطن».


شكرا لمتابعتكم " أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات