أهالي بيشة لـ"عكاظ": لا طاقة لنا اليوم بالشركة وفواتيرها
أهالي بيشة لـ"عكاظ": لا طاقة لنا اليوم بالشركة وفواتيرها

محمد العمودي (بيشة)

لم يفلح المواطن ناصر الواهبي، من أبناء بيشة في منطقة عسير، من أن يوفر استهلاكه من الكهرباء، برغم أنه خسر الكثير من الأموال في مقابل شراء وتركيب أجهزة ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة، حرصا منه على الاستهلاك الأمثل للكهرباء، وتخفيض قيمة الفواتير.

وأكد لـ «عكاظ» أن فاتورة الشهر الحالي أصابته بخيبة أمل بعدما وجد أن كل ما فعله تبدد في أول فاتورة تسلمها، متسائلا ماهو السبب في ارتفاعها مع العلم أنه، وحسب قوله، يسكن منزلا صغيرا.

وأكد عبدالعزيز الشهراني، أنه لم يعد يحتمل هذا الارتفاع في الفواتير، وقال «الشهر الماضي دفعت 742 ريالا، والشهر الحالي تأتيني بقيمة 1903 ريالات، هذا أمر غير مناسب».

ويرى بداح الحنيفي أن استهلاكه في الكهرباء تقريبا كسابقه الشهر الماضي «لم يتغير شيء، وقد قمت بمطابقة قراءة العداد في منزلي مع بيانات الفواتير وكانت صحيحة، وحاليا لا يوجد لدي فكرة هل هو صحيح أم هناك خلل في القيمة».

وأبدى ثامر الشهراني تخوفه باستمرار الزيادة في ارتفاع الفواتير الأشهر القادمة إذ إن الفاتورة لم تشمل حاليا سوى بداية الصيف، مبينا أن فاتورته السابقة بلغت ما يقارب 547 ريالا، في حين بلغت هذا الشهر 1682ريالا. ويستبعد زامل بالعلا، أن تكون الثلاجات هي الوحيدة السبب في فاتورة بقيمة 1359 ريالا، وقال «كنت مسافرا الشهر الماضي، ولم أترك سوى الثلاجات قيد التشغيل، فهل هي السبب في هذه الفاتورة».


شكرا لمتابعتكم " أهالي بيشة لـ"عكاظ": لا طاقة لنا اليوم بالشركة وفواتيرها " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات