العيسى يتفاعل مع الطالب مغاوي ويوجه بقبوله في الجامعة الإلكترونية
العيسى يتفاعل مع الطالب مغاوي ويوجه بقبوله في الجامعة الإلكترونية

عبدالله الغامدي (الرياض)

تفاعل وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مع حالة الطالب عبدالرحمن عادل مغاوي الذي استطاع أن يتحدى الإعاقة، ويحصل على شهادة الثانوية العامة بتقدير ممتاز، موجها بقبوله فوراً في الجامعة السعودية الإلكترونية، لإكمال دراسته الجامعية.

وأشاد العيسى بالطالب، مؤكدا أنه أثبت أن الإرادة والعزيمة لا تتوقف عند حدود إذ إن حصوله على تقدير ممتاز، يعد تحدياً كبيراً يستحق وقوف كل الجهات لدعمه والاهتمام به كنموذج للمثابرة والتحدي، كما قدم شكره له على ما بذله في مسيرته الدراسية التي تحدى فيها الظروف ونال النجاح.

واستطاع الطالب مغاوي، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، إكمال دراسته والحصول على شهادة المتوسطة والثانوية العامة بتقدير ممتاز، من غرفة العناية المركزة في مستشفى عسير متحدياً الإعاقة الكاملة وإعاقة التنفس.

بدوره أكد (والد عبدالرحمن) أن تفاعل الوزير مع ابنه يعد دعماً كبيراً لابنه وأسرته. وثمن مدير الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى توجيه الوزير، مؤكداً أن الجامعة تعمل على توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع طلابها.


شكرا لمتابعتكم " العيسى يتفاعل مع الطالب مغاوي ويوجه بقبوله في الجامعة الإلكترونية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات