الحوثيون: أبواب جهنم ستفتح أمام التحالف في الساحل
الحوثيون: أبواب جهنم ستفتح أمام التحالف في الساحل

تعهد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني اليمنية التابعة للحوثيين في صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، بشن "ضربات ساحقة" على قوات التحالف العربي وتحويل البحر الأحمر مقبرة لها.

وقال العاطفي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" الموالية لجماعة "أنصار الله" الحوثية، إن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والقوى المجتمعية المساندة لهم، يقفون بالمرصاد، ضد قوى الشر والعدوان، دفاعا عن محافظة الحديدة والساحل التهامي ومينائه الحيوي الذي يشكل شريان الحياة للشعب اليمني.

وأضاف العاطفي، حسب الوكالة: "هذا خيار استراتيجي وطني لا يمكن تجاوزه مهما كانت التضحيات، وسنجعل من سهول تهامة ومياه البحر الأحمر مقبرة للغزاة المحتلين ومدفنا لأطماعهم الاستعمارية التي يحاولون تحقيقها في الساحل الغربي للبلاد".

وتوعد وزير الدفاع، قوى العدوان وأذنابها بضربات ساحقة ومدمره ليس فقط في الساحل الغربي بل وفي كل مكان تتواجد فيه، وقال "أبواب جهنم ستكون مفتوحة في وجه الطغاة المعتدين".

كما أكد اللواء العاطفي أن أبطال الجيش واللجان الشعبية ينتهجون في معركة الساحل الغربي تكتيكات قتالية فريدة مثلت رعبا لقوى الغزو ومرتزقتها ونكلت بمجاميعهم وتشكيلاتهم القتالية وآلاتهم الحربية في ساحات المواجهة، والقادم أعظم وإن غدا لناظره قريب.

وأعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، الذي يدعم الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا الموالية للرئيس، عبد ربه منصور هادي، يوم 14 مايو الماضي، عن بدء عملية واسعة في الساحل الغربي اليمني لتحرير مدينة الحديدة الاستراتيجية الواقع على الشاطئ والذي يسيطر عليها الحوثيون وحلفاؤهم.

المصدر: سبأ + وكالات

رفعت سليمان

شكرا لمتابعتكم " الحوثيون: أبواب جهنم ستفتح أمام التحالف في الساحل " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات