وفد كوري شمالي يصل البيت الأبيض للقاء ترامب
وفد كوري شمالي يصل البيت الأبيض للقاء ترامب

وصل وفد رسمي رفيع المستوى من كوريا الشمالية، اليوم الجمعة، إلى البيت الأبيض حيث يتوقع أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

والهدف من زيارة الوفد الذي يترأسه نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم الكوري الشمالي ومدير جبهة الوحدة في الحزب، كيم يونغ-تشول، هو تسليم ترامب رسالة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

وبحسب صحفيين أمريكيين معتمدين لدى البيت الأبيض، فمن المتوقع أن يلتقي كيم يونغ-تشول أولا مع رئيس جهاز موظفي الإدارة الأمريكية، جون كيلي، ومساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، جون بولتون. ومن المخطط أن يُستقبل المبعوث الكوري الشمالي من قبل الرئيس ترامب.

وذكر الرئيس الأمريكي، يوم الخميس، أنه ينتظر، الجمعة، وصول وفد من بيونغ يانغ إلى واشنطن، مؤكدا أنه من المتوقع أن يسلم الوفد إليه رسالة من كيم جونغ أون.

وأعرب ترامب عن أمله في أن يعقد لقاء القمة بينه وكيم في سنغافورة 12 يونيو كما كان مقررا أصلا، لكنه لم يستبعد إدخال بعض التعديلات على هذا الموعد.

المصدر: تاس

شكرا لمتابعتكم " وفد كوري شمالي يصل البيت الأبيض للقاء ترامب " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات