الأطباء اليمنيون: «البلسم» أزالت المعاناة وأضفت الرضا على قلوب المرضى
الأطباء اليمنيون: «البلسم» أزالت المعاناة وأضفت الرضا على قلوب المرضى

«عكاظ» (عدن)

ثمنت نائبة مدير شؤون المرضى بمركز نبض الحياة لأمراض القلب بالمكلا الدكتورة مريم عبدالعزيز، ما تقوم به منظمة «البلسم» الدولية من أعمال إنسانية جليلة هدفها الأساسي هو إعادة النبض بعد أمر الله تعالى إلى قلب المريض.

وبينت الدكتورة مريم أن تنسيق الحالات المرضية وترتيب أولوياتها يبدأ بالحالات الإنسانية الأكثر صعوبةً وفق خطة مرسومة من قبل أطباء منظمة «البلسم» الدولية.

وأفادت بأن عدد مرضى القلب آخذ في التزايد حيث بلغ عدد المرضى المسجلين في القائمة لديهم أكثر من 4000 مريض من جميع محافظات الجمهورية اليمنية.

من جانبه، أوضح استشاري أمراض القلب والقسطرة القلبية بمركز نبض الحياة الدكتور الطيب بافضل أن العمل الذي تقوم به منظمة «البلسم» الدولية في اليمن من خلال حملتي «بلسم 1» و«بلسم2» أضفى على نفوس الشعب اليمني الكثير من الرضا، خصوصا في ظل ما يعيشه اليمنيون من معاناة فرضتها ميليشيا الحوثي الانقلابية العميلة لإيران.

وأشار بافضل إلى أن عمليات القلب تعتبر من العمليات المكلفة جداً وعلى الرغم من قلة الإمكانات، إلا أن «بلسم1» و«بلسم2» ساعدتا في تخفيف الكثير من معاناة مرضى القلب في اليمن.


شكرا لمتابعتكم " الأطباء اليمنيون: «البلسم» أزالت المعاناة وأضفت الرضا على قلوب المرضى " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات