نجم مدريدي وحيد لم يودع زيدان.. فمن هو؟
نجم مدريدي وحيد لم يودع زيدان.. فمن هو؟

حرص لاعبو ريال مدريد على توديع مدربهم المستقيل الفرنسي زين الدين زيدان، بنشر تغريدات على حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي باستثناء الويلزي غاريث بيل فلم يفصح عن رأيه.

وبعد إعلان زيدان استقالته أمس بشكل مفاجئ من تدريب الريال، نشر لاعبو النادي الملكي بداية من اللاعبين الأساسيين وصولا إلى الاحتياطيين تغريدات لتوديع مدربهم الفرنسي، الذي قادهم لصناعة التاريخ والتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، بينما ظلت حسابات بيل "صامتة" (فيسبوك، تويتر، إنستغرام).

وأرجع البعض سبب صمت بيل إلى غضبه من "زيزو"، الذي أجلسه على دكة البدلاء في معظم فترات الموسم الحالي، قبل أن يمنحه فرصة ذهبية في نهائي دوري أبطال أوروبا، استغلها النجم الويلزي على أحسن وجه، وسجل هدفين ساهم بهما في فوز فريقه على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

وكان زيدان، الذي تولى قيادة ريال مدريد مطلع 2016، قد قدم استقالته من تدريب الريال بعدما قاد الفريق للتتويج بتسعة ألقاب، ثلاثة منها في مسابقة دوري الأبطال.

المصدر: RT + مواقع التواصل الاجتماعي

شكرا لمتابعتكم " نجم مدريدي وحيد لم يودع زيدان.. فمن هو؟ " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات