أمير القصيم لـ«تدارك»: تصدوا لآفة التدخين
أمير القصيم لـ«تدارك»: تصدوا لآفة التدخين

«عكاظ» (بريدة)

حث أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين في بريدة (تدارك)، على بذل المزيد من العطاء من أجل تعزيز صحة المجتمع والتصدي لآفة التدخين.

جاء ذلك، خلال تدشينه أمس (الخميس) فعاليات وبرامج اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ ، تحت شعار «التبغ يدمر القلوب .. فاختر صحتك» التي تنظمها (تدارك).

من جهة اخرى، استقبل الأمير فيصل بن مشعل، مدير التعليم عبدالله الركيان بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة، ورئيس مركز القوارة المكلف عبدالرحمن بن عوده السعوي لتكليفه رئيسًا لمركز القوارة ــ كلا على حدة. من ناحية ثانية، نوه أمير القصيم، بالدعم غير المحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين للقطاعات العسكرية كافة.وأشاد بالجهود التي تبذلها الجهات الأمنية والعسكريه بالمنطقة كافة والدور التكاملي بينها والتناغم والانسجام المثالي الذي أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات.جاء ذلك خلال استضافة أمير المنطقة في قصره بمدينة بريدة أمس الأول، لمسؤولي ورؤساء القطاعات العسكرية بالمنطقة، ورئيس ومنسوبي فرع النيابة العامة، لتناول مأدبة الإفطار على مائدته.


شكرا لمتابعتكم " أمير القصيم لـ«تدارك»: تصدوا لآفة التدخين " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات