أمير الشرقية لـ«رجال الأعمال»: أثق في دعمكم لـ«إكرام»
أمير الشرقية لـ«رجال الأعمال»: أثق في دعمكم لـ«إكرام»

خالد البلاهدي (الدمام)

دعا أمير الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، رجال الأعمال وأعضاء مجلس إدارة أمناء الجمعية إلى دعم إكمال بناء مركز «إكرام» بالدمام، مضيفا «على ثقة بالله بدعمكم هذا المركز».

وقال خلال اجتماع الجمعية العمومية 41 لجمعية البر بالمنطقة أمس الأول (الأربعاء) عقب تدشينه بدء تنفيذ مركز «إكرام» لإكرام الموتى بالدمام بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان:«وقعنا اتفاقية مخططاته وإشرافه الهندسي مع المكتب الاستشاري، كما وقعنا اتفاقية تنفيذه مع إحدى مؤسسات المقاولات الوطنية».

وأضاف عقب توقيع عدد من المبادرات التنموية لجمعية البر بالمنطقة الشرقية مثل تاكسي البر وزكاة الفطر الموحد واتفاقيات تدريب وتأهيل الأسر المحتاجة على الإنتاج والعمل تمهيدا للانتقال بهم من الرعوية للتنموية ومن الحاجة والسؤال إلى الإنتاج والعمل، «إن رؤية المملكة 2030 وخطط التحول الوطني 2020 تحمل القطاع الخيري مسؤولية كبرى لاتقل أهمية عما تتحمله القطاعات الأخرى خاصة وأن التوجه العالمي الآن هو التحول بهذا القطاع نحو التنمية الاجتماعية وهو ما تتبناه الجمعية حاليا».

كما سلم الأمير سعود بن نايف مفاتيح سيارات المشروع التنموي «تاكسي البر» للمستفيدين بمقر الإمارة.

من جهة أخرى، استقبل أمير الشرقية أمس (الخميس) رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد بن عقيل الخطيب، واطلع على أنشطة برنامج «جودة الحياة» 2020 والمشاريع الخاصة بالمنطقة الشرقية ضمن البرامج والتي جار تنفيذها حالياً حتى عام 2020 ومن أهمها اختيار مدينة الخبر ضمن أفضل (100) مدينة للعيش فيها بالعالم.

كما اطلع على مشاريع الهيئة العامة للترفيه والمشاريع التي نفذت بالمنطقة من انطلاق الهيئة من بداية العام وحتى الآن، والخطة العملية لبرامج احتفالات عيد الفطر وعيد الأضحى واليوم الوطني.


شكرا لمتابعتكم " أمير الشرقية لـ«رجال الأعمال»: أثق في دعمكم لـ«إكرام» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات