أحمد بن فهد: الشرقية مقبلة على نقلة نوعية في جميع المجالات
أحمد بن فهد: الشرقية مقبلة على نقلة نوعية في جميع المجالات

خالد البلاهدي (الدمام)

كشف نائب أمير الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، عن نقلة نوعية في جميع المجالات مقبلة عليها المنطقة ويتطلب ذلك إنشاء بعض التجهيزات كمركز عالمي للمعارض والمؤتمرات وتحسين البنية التحتية، وتشجيع القطاع الخاص بالمشاركة في إنشاء وإقامة مشاريع سياحية وفعاليات في مجال الترفيه.

وأكد خلال استقباله أمس (الخميس) رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه أحمد الخطيب، أن المنطقة توجد بها جميع المقومات لنجاح برنامج «جودة الحياة 2020» ومن أهمها المدارس والجامعات وشركات كبرى وكذلك وجود رجال أعمال لديهم الحماس الشديد للمساهمة في تنمية المنطقة والاستثمار فيها.

واستعرض خلال اللقاء خطى هيئة الترفيه لاختيار مدينة الخبر من ضمن أفضل 100 مدينة بالعالم للعيش فيها حسب المعايير الدولية بحلول 2020.

فيما، أوضح الخطيب بأن المملكة مقبلة على برامج ذات نوعية في مجال الترفيه، إذ تم تنفيذ أكثر من 2200 فعالية خلال 2017، وخطة الهيئة ستصل إلى أكثر من 5500 فعالية خلال هذا العام 2018 في أكثر من 50 مدينة وبجودة عالية، وستحظى المنطقة الشرقية بجزء يتناسب مع حجم المنطقة.

من جهة أخرى، استقبل الأمير أحمد بن فهد، الطفل سيف عبدالله البوعينين الذي أجريت له عملية زراعة كلى بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة الدمام وتكللت بالنجاح، وعبر على طريقته الخاصة بنجاح عمليته بمقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. وبارك الأمير أحمد للطفل سيف البوعينين على نجاح العملية وإلى والد الطفل مقدماً شكره للكادر الطبي بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ولجمعية إيثار لتنشيط التبرع بالأعضاء.


شكرا لمتابعتكم " أحمد بن فهد: الشرقية مقبلة على نقلة نوعية في جميع المجالات " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات