آل جابر: مستقبل اليمن سيبهر الأجيال القادمة
آل جابر: مستقبل اليمن سيبهر الأجيال القادمة

أحمد الشميري (جدة)

وصل أمس (الخميس) سفير خادم الحرمين الشريفين والمدير التنفيذي لمركز إسناد للعمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، محمد آل جابر، إلى محافظة مأرب، شرق اليمن لمناقشة عدد من المشاريع التنموية والإنسانية في المحافظة.

والتقى المشرف العام على إعادة إعمار اليمن آل جابر محافظ مأرب سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية في المحافظة، وناقش معهم التحديات التي تواجه المحافظة والآلية الممكنة لتنفيذ عدد من المشاريع التنموية.

وأعلن آل جابر بدء برامج التنمية والإعمار في المحافظة تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، موضحاً أنه سيفتتح مكتباً للإعمار في المحافظة، خلال الزيارة، وسيبدأ المكتب في تنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع في قطاع البنى التحتية والتنمية.

وأشار إلى أن المكتب سينفذ مشروع مطار إقليم سبأ في مأرب، إضافة إلى مشاريع أخرى في مجال الطرق والكهرباء والصرف الصحي، لما يخدم الإنسان ويخلق فرص عمل للمواطنين، داعياً اليمنيين في المحافظات الخاضعة للحوثيين، إلى الحفاظ على أبنائهم ومنعهم من الوصول إلى جبهات القتال، ووعد السفير السعودي بمستقبل زاهر للأجيال اليمنية القادمة قائلاً: «مستقبل اليمن سيكون باهرا للأجيال القادمة».

ورافق السفير السعودي وزير الأشغال العامة اليمني معين عبدالملك ومحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، كما حضر الاجتماع قائد القوات السعودية في مأرب العميد الركن علي العنزي، وعدد من المسؤولين اليمنيين. من جهته، قال وزير الأشغال العامة اليمني معين عبدالملك إن الزيارة بمثابة تدشين حقيقي لبرنامج الإعمار في مأرب، وسيتبعها التدشين في محافظات تعز والحديدة بعد استكمال تحريرها.


شكرا لمتابعتكم " آل جابر: مستقبل اليمن سيبهر الأجيال القادمة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات