«المظالم»: إعلان أسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية
«المظالم»: إعلان أسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية

«عكاظ» (الرياض)

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم الأسماء المقبولة في المسابقة الوظيفية التي أعلن عنها أخيراً على المرتبتين الرابعة والسادسة خلال الفترة من 23/‏6/‏1439 وحتى 28/‏6/‏1439.

ودعت الإدارة جميع المتقدمين إلى الدخول على بوابة ديوان المظالم الإلكترونية لمعرفة نتيجة الترشيح من خلال الرابط: http:/‏/‏jobs.bog.gov.sa/‏hiring/‏home.aspx.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية المكلف بديوان المظالم بدر العنزي أن على المقبولين الحضور إلى المقر الذي أُجريت لهم المقابلة الشخصية فيه؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية واستلام نموذج الكشف الطبي خلال الفترة من تاريخ 19/‏9/‏1439 إلى 23/‏9/‏1439، مصطحبين معهم أصل المؤهلات العلمية وصورتين منه للمطابقة، وأصل الهوية الوطنية وصورتين منها للمطابقة، وصورتين شمسيتين مقاس 3×4، وفي حال عدم مراجعة المتقدم أو المتقدمة للمقر أو في حال عدم استكمال البيانات في التاريخ المبيّن أعلاه، فإنَّ ذلك يُعدّ عدولاً عن الرغبة في الوظيفة وسيتم استبعاد المرشح.


شكرا لمتابعتكم " «المظالم»: إعلان أسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات