مسابقة لمحاربة المخدرات.. والجوائز مليوني ريال
مسابقة لمحاربة المخدرات.. والجوائز مليوني ريال

«عكاظ» (الرياض)

وافق وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأمير عبدالعزيز بن سعود على إطلاق مسابقة توعوية ضخمة تقدر جوائزها بأكثر من مليوني ريال بهدف رفع الوعي المجتمعي بخطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية. وأعلنت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات أمس (الخميس) قرب موعد إطلاق المسابقة التي تستهدف تعزيز الوعي الإعلامي في نسختها الأولى، والتي تشمل مسارين أحدهما للأفراد والآخر للشركات، وتنقسم الجائزة لكل مسار إلى 4 فئات هي: «أفضل فيديو توعوي، أفضل تصميم إنفوجرافيك توعوي، أفضل رسمة توعوية، أفضل صورة فوتوغرافية توعوية»، بواقع 10 فائزين لكل فئة.

وأوضح المتحدث باسم الأمانة بندر عبدالله الرميحي أن المسابقة تهدف لاستثمار طاقات الشباب وتفعيل الشراكة بين المجتمع والمهتمين بمجال التوعية الوقائية، مبينا أن الجائزة تستهدف فئتي الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في مجال التوعية الوقائية بشكل عام أو المهتمة بالتوعية بخطر الإدمان بشكل خاص، مضيفاً أن الجائزة تتيح لكلتا الفئتين المشاركة، وليست خاصة بالمواطنين فحسب، بل تشمل المقيمين على أرض المملكة.

وأشار الرميحي إلى أنه سيعلن عن إطلاق المسابقة خلال الأيام القادمة، مشددا على أن قضية المخدرات من القضايا الخطيرة التي توليها الدولة كل الاهتمام لمحاربتها، وقدمت كل الدعم اللازم لمواجهتها والقضاء عليها، إذ هناك حرب نخوضها ضد أعداء الوطن الذين يكيدون للنيل منه، فعصابات الشر من الخارج على الحدود ومن الداخل مهربو ومروجو المخدرات والمتعاطي الذي يسهل للأعداء الساعين لتدمير وطننا من خلال استهداف شبابنا وأبنائنا وضرب عقيدتنا وممتلكاتنا.


شكرا لمتابعتكم " مسابقة لمحاربة المخدرات.. والجوائز مليوني ريال " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات