«المدنية» تطلق منصة «الاستفسارات والآراء النظامية»
«المدنية» تطلق منصة «الاستفسارات والآراء النظامية»

«عكاظ»(الرياض)

أكملت وزارة الخدمة المدنية الجاهزية لإطلاق المنصة الإلكترونية (الاستفسارات والآراء النظامية)، كواحدة من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها الوزارة وتحقق الربط الآلي مع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة، وذلك ضمن جهود تعزيز التعاملات الإلكترونية التي تخطط الوزارة لتشمل معظم خدماتها مستقبلاً.

ودشن وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان أمس الأول (الأربعاء) المنصة الجديدة التي تم تفعيلها بواسطة الفريق المختص داخل الوزارة ضمن الخدمات الرقمية المتطورة التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية للمستفيدين وتدعم التوجه نحو التحول الرقمي ضمن متطلبات التحول الوطني 2020 بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030. وتهدف المنصة الجديدة إلى توفير خدمة إلكترونية فاعلة تحقق التواصل آلياً بين الأجهزة الحكومية وأقسام وإدارات الخدمة المدنية للإجابة على الاستفسارات وتقديم الآراء النظامية حول نصوص ولوائح وزارة الخدمة المدنية.


شكرا لمتابعتكم " «المدنية» تطلق منصة «الاستفسارات والآراء النظامية» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات