https://m.elwatannews.com/news/details/3394037
https://m.elwatannews.com/news/details/3394037

يغادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ظهر اليوم، المستشفى بعد رحلة علاج استمرت نحو أسبوع، حسب مكتبه الإعلامي، ونقلت وكالة "الأناضول"، عن المكتب الإعلامي للرئيس الفلسطيني، أن عباس سيغادر المستشفى في الثانية ظهر اليوم.

ودخل عباس، 82 عاما، المستشفى الاستشاري في رام الله، الأسبوع الماضي، إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد أدى إلى تجاوز حرارته الـ40 مئويّة، ووصفت مصادر طبية حينها حالته بـ"الصعبة"، وأجرى عباس، قبل نحو أسبوعين، عملية جراحية في الأذن الوسطى، ودخل بعدها إلى المستشفى لإجراء فحوصات.

وبعدها بأيام، نقل مرة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى المذكور، ومنه إلى قسم القلب الذي بقي فيه حتى اليوم، وأشارت الوكالة التركية، إلى أنه مع تزايد الشائعات حول صحة الرئيس الفلسطيني إثر إصابته بالالتهاب الرئوي، عرض التليفزيون الفلسطيني الرسمي مقطع فيديو له، مساء الإثنين الماضي، وهو يتجول في أروقة المشفى، من دون إعطاء تصريحات حول وضعه الصحي.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3394037 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات