تصميم آيفون X تسلا ببطارية شمسية تيمنا بالملياردير موسك!
تصميم آيفون X تسلا ببطارية شمسية تيمنا بالملياردير موسك!

صممت شركة كافيار الروسية نسخة ذهبية من هاتف آيفون X مستوحاة من أفكار الملياردير، إيلون موسك، وستيف جوبز ونيكولا تسلا، ومزودة ببطارية شمسية مطورة.

ويوجد نسختين من آيفون X باهظ الثمن المطور، تتميز إحداها بذاكرة سعتها 64 غيغابايت بتكلفة 4600 دولار. أما النسخة ذات السعة الأعلى (256 غيغابايت)، فتكلف 4830 دولارا.

ونُقشت عبارة تقول: "صنع على الأرض من قبل البشر" على نسختي الهاتف، وذلك تيمنا بالملياردير، موسك، الذي استخدم العبارة على لوحة تحكم "تسلا رودستر" التي أطلقها إلى الفضاء على متن صاروخ فالكون الثقيل.

Caviar

وقررت الشركة التي تلقت طلبات مسبقة لشراء 999 جهازا من الهواتف الحصرية، تسمية هاتفها على شرف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، وذلك بسبب تفانيه في تطوير مصادر الوقود الكهربائية الأنظف عالميا.

وقال متحدث باسم كافيار إن "تصميم الهاتف عبارة عن هيكل حديث ومقتصد أسود اللون، بالإضافة إلى عناصر ذهبية مذهلة وبطارية شمسية.. إنه الفخامة الذكية الحقيقية".

ويحتوي "آيفون X تسلا" على لوحة شمسية مقاومة للصدمات مزودة بمؤشر شحن البطارية التي صُممت على قاعدة كربونية.

وتقول الشركة إنها تتوقع أن يكون الهاتف المميز في متناول أيدي "رواد الفضاء والأشخاص الذين يقومون باكتشافات رائعة متعلقة بالقدرات البشرية".

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا

شكرا لمتابعتكم " تصميم آيفون X تسلا ببطارية شمسية تيمنا بالملياردير موسك! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات