https://m.elwatannews.com/news/details/3370162
https://m.elwatannews.com/news/details/3370162

«الأحلام لم تعد أمامها عقبات أو حجج»، بهذه العبارة تحدثت السعودية خلود العطار عن طموحها فى مجال استيراد وتوزيع الأفلام السينمائية، بعد أن أصبحت أول سيدة سعودية تحصل على ترخيص فى هذا المجال، فى مؤشر جديد يعبّر عن حالة الانفتاح التى تعيشها المملكة مؤخراً. تقول «خلود» متحمسة، فى تصريحات نشرتها، أمس، قناة «العربية»: «هناك فى الماضى مَن كان يتحجج بعدم وجود الفرص أو الدعم الحكومى، إلا أن الأمر اختلف الآن»، مضيفة: «الوقت الحالى لا مكان فيه للأعذار والحجج والسوق مفتوح».

وبحسب «خلود»، فإنها لم تواجه صعوبات فى استخراج الرخصة، وأوضحت أنها وجدت تعاوناً كبيراً من فريق العمل فى هيئة الإعلام المرئى والمسموع، وأن الأمر لم يستغرق سوى أسبوع وبضعة أيام. وعن الأفلام التى ستركز عليها خلود العطار، قالت إن دورها فى هذا القطاع المهم سيكون عبر التركيز على الأفلام السعودية، وليس الأفلام الأجنبية، وأن أولويتها ليست أمراً مهماً، المهم هو النتائج دائماً، وفقاً لها.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3370162 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات