https://m.elwatannews.com/news/details/3324703
https://m.elwatannews.com/news/details/3324703

كشف الملياردير ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، أنه وضع نصف ثروته التي تقدر بـ5.7 مليار دولار، في الذهب خلال حواره مع شبكة "بلومبيرج" الأمريكية، وقال "ساويرس" إنه يعتقد بأن أسعار الذهب سترتفع أكثر خلال الفترة المقبلة، إذ وصلت الآن إلى 1800 دولار للأونصة بعد أن كانت تقدر بـ1300 دولار في السابق.

وأشار "ساويرس" خلال لقائه، إلى أن الناس يميلون إلى شراء الذهب أثناء الأزمات ونحن مليئون بالأزمات خلال الوقت الحالي، قائلًا من مكتبه في القاهرة المطل على النيل: "أنظر إلى حال الشرق الأوسط وبقية العالم، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يساعد أحدًا".

وأوضح ساويرس، أنه إذا تم التوصل إلى اتفاق سلام في كوريا الشمالية، فإن الاستثمارات المصرية هناك قد تؤتي ثمارها بعد 10 سنوات من الانتظار، مؤكدًا بأن الاتفاق سيسمح له بجني بعض عائداته.

وذكر "ساويرس" مؤسس أول مشغل اتصالات في كوريا الشمالية، أنه يتلقى أرباحه بعملة لا يتم تبادلها بسهولة، قائلاً "لقد وضعت الكثير من المال، وأقمت فندقًا، وفعلت الكثير من الأشياء الجيدة هناك"، ورغم ذلك فإن تكاليف وإيرادات الوحدة الكورية الشمالية غير معترف بها حاليًا على البيانات المالية لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، التابعة لشركات "ساويرس".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3324703 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات