عادلة بنت عبدالله تفتتح المؤتمر الإعلامي لمعرض "بساط الريح 19"
عادلة بنت عبدالله تفتتح المؤتمر الإعلامي لمعرض "بساط الريح 19"

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية "نرعاك" المؤتمر الإعلامي لمعرض بساط الريح "19" والذي يُنظم كل عام للتعريف بجهود المؤسسة وأنشطتها وفعالياتها وإيضاح ما قدم معرض بساط الريح من إنجازات وتطلعات بالسنوات.

وألقت الأميرة عادلة كلمتها شاكرة الله على ما تحقق للمؤسسة من نجاحات وتطلعات وخدمات للمستفيدين من مرضى المؤسسة في كافة أرجاء المملكة، وأشادت سموها بالرعاية المقدمة من الجهات الحكومية والأهلية والتي أسهمت بإظهار معرض بساط الريح كما تسعى له اللجنة المنظمة ليظهر في كل عام بشكل جديد وحديث ومميز يرتقي باسم المؤسسة وتطلعاتها المستقبلية.

كما عبرت سموها عن شكرها وتقديرها للجهات الإعلامية المشاركة بالتغطيات لمعرض بساط الريح وهي أحد أسباب النجاح له بِنسخه ِالماضية، ثم بدأ الحوار الإعلامي والذي أوضحت الأميرة عادلة من خلاله بأن المؤسسة منذ انطلاقتها حققت قفزة فريدة من نوعها من خلال إحصائيات مستفيدي مرضى المؤسسة وأسرهم الذين ترعاهم وتقدم لهم احتياجاتهم الطبية والاجتماعية والتي قفزت من عدد 70 مستفيداً إلى 10237 مستفيداً في عام 2017م من العمل المؤسسي.

وعن جانب بساط الريح والإقبال عليه بينت رئيسة اللجنة المنظمة لمعرض بساط الريح عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة الأستاذة رندة الفضل أن مشاركة أكثر من 160 جهة من داخل المملكة وخارجها ستثري أروقة معرض بساط الريح.

وفي نهاية المؤتمر شكرت الأميرة عادلة وسائل الإعلام وطالبت بمضاعفة الجهد وتوعية المجتمع في سبيل الرقي وتطوير العمل التطوعي والاجتماعي وكذلك دعم المؤسسة وشريكاتها من المؤسسات الأخرى في تقديم خدماتها للمستفيدين كون الإعلام هو الشريك والداعم الأول للجهات الخيرية.

بعد ذلك كرمت سموها الجهات الراعية والداعمة لمعرض بساط الريح.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " عادلة بنت عبدالله تفتتح المؤتمر الإعلامي لمعرض "بساط الريح 19" " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات