بحث احتياجات منطقة جازان من الخدمات الصحية وسبل تطويرها
بحث احتياجات منطقة جازان من الخدمات الصحية وسبل تطويرها

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان على ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام وحرص على تقديم أفضل الخدمات والمرافق الصحية لأبناء منطقة جازان بالحد الجنوبي وكافة مناطق المملكة جاء ذلك خلال لقائه أمس بمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وذلك بقاعة الاجتماعات بفندق كارون بلازا بمدينة الرياض.

وبين سمو نائب أمير منطقة جازان، أن اللقاء جاء بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لبحث الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة لأهالي المنطقة والمقيمين بها، والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات الصحية إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- راجياً العون والتوفيق للجميع.

ونوه سموه بالجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الصحة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة، موجهاً بمضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات صحية أفضل، تلبي احتياجات أهالي المنطقة ومنتسبي القطاعات العسكرية المرابطة بالحد الحنوبي في منطقة جازان.

من جانبه ثمن معالي وزير الصحة دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان، وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما للمشروعات والخدمات الصحية بالمنطقة.

وتم خلال اللقاء بحث احتياجات منطقة جازان من الخدمات الصحية وسبل تطويرها والخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية لأبناء المنطقة والمقيمين بها، والأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات، والسبل الكفيلة بتسريع إنجاز مشروع المستشفى التخصصي بجازان "المرحلة الأولى" وتجهيزه، ورفع ميزانية مستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بما يتناسب والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها، وكذا تسريع العمل بمستشفى النساء والولادة الجاري تنفيذه حالياً بسعة "300" سرير، ومستشفى الدرب العام ومستشفى العارضة.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة إرجاع المشروعات مسحوبة التكاليف لمستشفى القطاع الجبلي بجازان، والقطاع الجنوبي بالمنطقة، ومستشفى فيفا العام، ومراكز "طب الأسنان، والأورام، والقلب، والعيون، والإصابات".

حضر اللقاء مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " بحث احتياجات منطقة جازان من الخدمات الصحية وسبل تطويرها " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات