«العمل» توقع مذكرة لمبادرة التوطين مع «النهدي الطبية» في مكة
«العمل» توقع مذكرة لمبادرة التوطين مع «النهدي الطبية» في مكة

«عكاظ» (جدة)

وقع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن احمد آل طاوي، ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية والعلاقات الحكومية لشركة النهدي الطبية الدكتور يوسف معيوض الحارثي، اليوم (الثلاثاء) مذكرة تفاهم لمبادرة التوطين بمقر فرع الوزارة بمحافظة جدة.

وتهدف مذكرة التفاهم لتوفير فرص وظيفية وتأهيل الشباب والشابات السعوديين لسوق العمل من خلال برامج تدريبية وتأهيلية تقدمها شركة النهدي وإيجاد فرص جديدة في قطاع الصيدليات لتوظيف السعوديين الصيدليات من الجنسين والتنسيق في ذلك مع الجامعات للسماح لطلاب كليات الصيدلة في المملكة.

وتستند مرحلة التوظيف إلى التطبيق العملي داخل الصيدليات وفقاً للخطة التدريبية المتفق عليها والمعتمدة مع الجامعات السعودية من خلال برنامج «جسور» وتوفير وتجهيز بيئة عمل صحية ومناسبة للمتدربين داخل الشركة وإقامة ندوات وملتقيات تعريفية وتدريبية ذات علاقة بمجال عمل الشركة.


شكرا لمتابعتكم " «العمل» توقع مذكرة لمبادرة التوطين مع «النهدي الطبية» في مكة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات