«الداخلية» تكرّم الفائزين والفائزات بجائزة الأمير نايف.. غدًا
«الداخلية» تكرّم الفائزين والفائزات بجائزة الأمير نايف.. غدًا

«عكاظ» (الرياض)

تحت رعاية وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، يكرم مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني الفائزين الأوائل في مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية في نسختها السابعة لهذا العام 1439، خلال حفل اختتامها مساء غدٍ (الأربعاء) بقصر الثقافة في الحي الدبلوماسي بالرياض.

وأوضح مدير الإدارة العامة للتوجيه الفكري والمعنوي بالأمن العام العميد الدكتور سعيد القحطاني أن المسابقة حظيت منذ نسختها الأولى، برعاية كريمة من رائدها ومؤسسها الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وتواصلت مسيرتها في ظل ذات الاهتمام من وزير الداخلية، مبينا أن التصفيات الأولية تمت على مستوى مناطق المملكة، بمشاركة جميع منسوبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين للرجال والنساء، واكتملت بتصفياتها النهائية، وسط تنافس مميز من المتسابقين التابعين للقطاعات الأمنية الذين نحتفي بتكريم فرسانها الخمسة الأوائل في أفرع المسابقة الخمسة.

وأشار مدير الإدارة العامة للتوجيه الفكري والمعنوي بالأمن العام إلى أن عدد المشاركين في المرحلة الأولية 385 متسابقاً و75 متسابقة، ترشح منهم عدد 64 متسابقاً و27 متسابقة وكرم بالجوائز الكبرى 25 فائزاً و14 فائزة بلغت قيمة تلك الجوائز 1.485.000 ريال.

ونوه بأهداف المسابقة التي تأتي تأكيداً لاهتمام وزارة الداخلية بجانب الإرشاد والتوجيه والارتقاء بمستوى رجل الأمن، وإيمان القائمين على العمل الإرشادي بأثر القرآن الكريم في بناء شخصية رجل الأمن وسلامة معتقداته وفكرة وتهذيب أخلاقه وسلوكه ومواجهته للمواقف الصعبة بثبات ويقين، إضافة إلى إبراز دور وزارة الداخلية في الإسهام في خدمة القرآن الكريم، وإعانة منسوبيها في القطاعات الأمنية على حفظه وتجويده، إلى جانب تعزيز الوازع الديني والرقابة الذاتية لدى رجل الأمن.


شكرا لمتابعتكم " «الداخلية» تكرّم الفائزين والفائزات بجائزة الأمير نايف.. غدًا " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات