مشاعل بنت مقرن تكرم 295 حافظة للقرآن في بيشة.. الخميس
مشاعل بنت مقرن تكرم 295 حافظة للقرآن في بيشة.. الخميس

‏محمد العمودي (بيشة)

تكرّم الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بعد غدٍ (الخميس) متفوقات التوعية الإسلامية بتعليم بيشة، في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي.

وأوضح المتحدث باسم تعليم بيشة ناجي السبيعي أن الإدارة تبنت مشروع الأمير منصور لتعظيم القرآن الكريم، الذي يعد مبادرة من تعليم بيشة، وهو مشروع جيد يساهم بشكل كبير في الاهتمام بالقرآن وحفظه وبيانه، ويؤدي إلى إذكاء روح التنافس بين الطالبات والمعلمات وقائدات المدارس.

وأضاف أن الأميرة مشاعل ستكرم الحافظات للقرآن وعددهن 295 ما بين طالبة ومعلمة وقائدة مدرسة، مشيرا إلى أن الزيارة مهمة جدا لمنسوبات تعليم بيشة كداعم معنوي ووجداني للحافظات والمكرمات والمشاركات.

مبينا أن مركز الأمير منصور بن مقرن -رحمه الله- اكتسب سموا وعلوا بعد إطلاق هذا المسمى عليه بعد موافقة أمير عسير.

من جانب آخر، عبر العديد من منسوبات تعليم بيشة عن سعادتهن بتشريف الأميرة مشاعل لحفل متفوقات التوعية الإسلامية ومرحبات بقدومها، شاكرات لها دعم الحافظات بمختلف مسمياتهن لكتاب الله، مؤكدات أن رعايتها للحفل السنوي تأتي في إطار الرعاية الكبيرة التي تحظى بها الطالبات والحافظات لكتاب الله الكريم في شتى المناطق.


شكرا لمتابعتكم " مشاعل بنت مقرن تكرم 295 حافظة للقرآن في بيشة.. الخميس " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات