أمير نجران يوجه «السياحة» بتطوير مهرجان الحمضيات
أمير نجران يوجه «السياحة» بتطوير مهرجان الحمضيات

أحمد فراج (نجران)

وجّه أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بتطوير مهرجان نجران الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي، بما يتوازى مع المقومات الزراعية والاقتصادية التي تزخر بها المنطقة.

جاء ذلك أثناء استعراض أمير نجران، في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم، نتائج المهرجان، في تقرير إحصائي قدمه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، صالح آل مريح، بالشراكة مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، ومركز أبحاث البستنة.

وتسلّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز خلال اللقاء مجلدًا توثيقيًا عن رصد النشاط السياحي في وسائل الإعلام في المنطقة خلال العام الماضي، تحت عنوان «نجران تاريخ وحضارة.. في عيون الإعلام»، معربًا عن شكره للقائمين على هذه الجهود، التي تحظى بإشراف ومتابعة مع رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

من جهته، بيّن آل مريح أن مهرجان الحمضيات أصبح ضمن المهرجانات التنشيطية على مستوى المملكة، واعدًا بإعداد خطة تطويرية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لدعم وتعزيز حضور المهرجان بشكل أوسع في نسخته بالعام المقبل.


شكرا لمتابعتكم " أمير نجران يوجه «السياحة» بتطوير مهرجان الحمضيات " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات