جامعة جدة تطلق فعاليات ملتقى التوظيف الأول
جامعة جدة تطلق فعاليات ملتقى التوظيف الأول

واس (جدة)

تطلق جامعة جدة غداً (الاثنين) فعاليات "ملتقى التوظيف الأول"، برعاية مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، وبمشاركة 27 جهة تمثل القطاعين الحكومي والخاص، لإيجاد فرص العمل الملائمة لخريجي وخريجات الجامعة في مختلف التخصصات، وذلك بقاعة بلاتسو.

وأكد مدير جامعة جدة، أن الملتقى الذي يستمر ليومين من شأنه أن يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م، المتعلقة بتوطين الوظائف، وإيجاد الفرص الوظيفية للشباب السعوديين من الجنسين المؤهلين لدخول سوق العمل.

وأشار عميد شؤون الطلاب بجامعة جدة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور هاشم بلخير، إلى اكتمال مختلف التجهيزات لاستقبال الطلاب والطالبات الباحثين عن الفرص الوظيفية، حاثاً الجميع على أهمية التسجيل في "منصة جامعة جدة للدعم الوظيفي" على الرابط الإلكتروني http://uj.mihnati.com، إلى جانب تزويد المنصة بتطبيق للأجهزة الذكية بنظامي "IOS" و "android" باسم (uj career support) لإرفاق السير الذاتية إلكترونياً.


شكرا لمتابعتكم " جامعة جدة تطلق فعاليات ملتقى التوظيف الأول " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات