https://m.elwatannews.com/news/details/3229189
https://m.elwatannews.com/news/details/3229189

بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي بنشر مزيد من بطاريات القبة الحديدية "منظومة دفاع متطورة ضد الصواريخ" في المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، تحسبًا لحدوث تصعيد محتمل على جبهة غزة، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وذكرت القناة الإسرائيلية العاشرة، الأحد، أن قيادة الجيش تشعر بأنها "نجحت في اجتياز مرحلة عطلة نهاية الأسبوع بنجاح، ولكنها تستعد لإمكانية حدوث تصعيد ميداني يتطور بإطلاق صواريخ من غزة باتجاه جنوب إسرائيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وأشارت القناة إلى أن الفلسطينيين يخططون لمظاهرات أخرى خلال الأسابيع المقبلة، مبينة أن نشطاء من حركة "حماس" الفلسطينية قُتلوا، أمس الأول  الجمعة، كانوا متجمعين بين المتظاهرين من أجل فحص نقاط الضعف الإسرائيلية على الحدود في حال اختاروا التصعيد، موضحة أن الجيش سيجري خلال الأيام المقبلة، "عملية فحص للجدار الأمني للتأكد من عدم زرع عبوات ناسفة على السياج خلال المظاهرات".

 

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3229189 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات