النقل الداخلي للمعلمين عبر «نور».. اليوم
النقل الداخلي للمعلمين عبر «نور».. اليوم

عبدالله القرني (الرياض)

تفتح وزارة التعليم برنامج «نور» اليوم (الأحد) أمام جميع شاغلي الوظائف التعليمية، الراغبين في النقل الداخلي في جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، والذي يستمر حتى 30 رجب الجاري.

وأوضحت الوزارة أن تحديد إجراءات حركة النقل عبر «نور» ضمن جهودها الرامية إلى توحيد البرامج الإلكترونية بالإدارات التعليمية، إذ سبق أن عممت بأهمية إجراءات تحديث بيانات جميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية.

كما وجه التعميم بتقسيم القطاعات إلى شرائح كبرى تندرج تحتها شرائح صغرى تنتمي إليها المدارس، وبحسب التعميم الجديد فإن المدارس سترتب حسب الأفضلية على مستوى كل قطاع، كما سيتم ربط المدارس بشرائحها داخل قطاع النقل، وربط المدارس المشتركة في المبنى والإدارة ببعضها وربط الإدارات والأقسام في إدارات التعليم بتشكيلاتها الإشرافية في النظام ومراجعة الفصول والطلاب والمراحل الدراسية.

وبينت الوزارة أنها أتمت إجراءات التنسيق بين الإدارة العامة لشؤون المعلمين وإدارات شؤون المعلمين بإدارات التعليم بما يضمن تسهيل إجراءات ومتطلبات تنفيذ حركة النقل الداخلي.


شكرا لمتابعتكم " النقل الداخلي للمعلمين عبر «نور».. اليوم " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات