أمير مكة يلتقي وزير الصحة ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية
أمير مكة يلتقي وزير الصحة ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، وزير الصحة د. توفيق الربيعة.

واستعرض أمير منطقة مكة المكرمة مع الوزير الربيعة، إنجازات الوزارة خلال الفترة الماضية في المنطقة، وخططها المستقبلية التي تعتزم تنفيذها لتطوير الخدمات الطبية ورفع السعة السريرية في مستشفيات محافظات المنطقة، والإجراءات التي تعمل عليها الوزارة لخصخصة القطاع.

واطلع سموه أيضاً على الخطط المُطبّقة خلال موسم العمرة والاستعدادات الخاصة بشهر رمضان والهادفة لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

من جانب آخر، استقبل الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمارة بجدة، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية خالد الحميدان المكلف حديثاً.

وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية بمناسبة تكليفه، سائلاً الله له التوفيق في الأعمال والمهام الموكلة إليه تحقيقاً لتطلعات القيادة وآمال أهالي وزوار المنطقة.

فيما عبّر الحميدان عن وافر الشكر والعرفان للأمير خالد الفيصل على كلماته، مؤكداً أن توجيهات سموه ستكون بعون الله نبراساً له لتقديم أفضل وأجود الخدمات لإنسان ومكان منطقة مكة.

..ويستقبل وكيل الإمارة للشؤون الأمنية
Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " أمير مكة يلتقي وزير الصحة ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات