سعود بن خالد يدشّن مشروعات تنموية بمحافظة الحناكية
سعود بن خالد يدشّن مشروعات تنموية بمحافظة الحناكية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، عددًا من المشروعات التنموية بمحافظة الحناكية، بلغت قيمتها أكثر من 19 مليون ريال، وذلك خلال جولات سموه للمحافظات التي تأتي امتداداً لجولات سمو أمير المنطقة فيصل بن سلمان السنوية للمحافظات.

واستهل سموه جولته بزيارة مقر المحافظة، تفقد خلالها مرافق المقر، والتقى الموظفين، واستمع لآرائهم وملاحظاتهم، وكان في استقبال سموه محافظ الحناكية راشد القحطاني، وعدد من المسؤولين.

تلا ذلك اجتماع سموه بأعضاء المجلسين البلدي والمحلي ورؤساء المراكز، حيث ناقش الاجتماع احتياجات المحافظة من الخدمات التعليمية والصحية والبلدية والطرق والمرافق وسبل تعزيزها، مؤكداً سموه على الجميع ببذل الجهود وإيجاد الحلول اللازمة والضرورية واقتراح التوصيات التي من شأنها أن تعزز وتطور الخدمات المقدمة للمواطنين، كما التقى سموه أهالي الحناكية مستمعاً إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

في ذات السياق، اطلع سموه على عرض يحوي أبرز المشروعات والعقود التي تم الانتهاء منها، والتي بلغت تكلفتها الإجمالية أكثر من 45 مليون ريال.

نائب أمير المدينة مستمعاً لمطالب المواطنين
Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " سعود بن خالد يدشّن مشروعات تنموية بمحافظة الحناكية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات