«كوماندوز الحدود» يقتحمون مواقع حوثية ويسيطرون على مرتفعات إستراتيجية
«كوماندوز الحدود» يقتحمون مواقع حوثية ويسيطرون على مرتفعات إستراتيجية

تركي الوادعي (الشريط الحدودي)

نفذت وحدة خاصة في اللواء الخامس لحرس الحدود السعودي عملية عسكرية نوعية بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة الليلة الماضية، تمكنت خلالها من السيطرة على مرتفعات إستراتيجية كانت الميليشيات الانقلابية تتمركز فيها. وأكد قائد اللواء الخامس العميد صالح قروش في تصريح أن وحدة خاصة من قوات اللواء تمكنت من تنفيذ عملية تسلل ناجحة إلى مواقع كانت الميليشيات الانقلابية تتمركز فيها والتي تقع في «التبة الحمراء وجناح الصقر وعدد من المرتفعات المهمة»، لافتا إلى قتل 15 عنصرا من ميليشيا الحوثي الإيرانية بينهم قناص، فيما لاذ البقية بالفرار، لافتا إلى أن المناطق التي تمت السيطرة عليها من شأنها قطع خط الإمداد للميليشيات كونها تطل على منطقتي خشبان وأبواب الحديد.

كما تمكنت مقاتلات التحالف العربي من إعطاب آليتين للميليشيات ومقتل من كان على متنهما، إلى جانب تعزيزات أخرى في منطقة أبواب الحديد من بينها 7 دراجات نارية ومدافع وأسلحة أخرى.

وكانت الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع قرابة 100 لغم متنوعة الأحجام زرعتها الميليشيات، وذلك إثر فتحها ثغرات لتقدم قوات اللواء الخامس، كما تمت استعادة كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع ذخائر مختلفة كانت بحوزة المتمردين.


شكرا لمتابعتكم " «كوماندوز الحدود» يقتحمون مواقع حوثية ويسيطرون على مرتفعات إستراتيجية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات