الدفاع الروسية: المسلحون يواصلون قصف معبر الوافدين في الغوطة الشرقية
الدفاع الروسية: المسلحون يواصلون قصف معبر الوافدين في الغوطة الشرقية

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن الجماعات المسلحة تواصل قصف معبر الوافدين الإنساني في الغوطة الشرقية، وذلك رغم دخول الهدنة الإنسانية في يومها الثالث حيز التنفيذ صباح اليوم.

وأوضح ممثل المركز الروسي للمصالحة في سوريا الجنرال فلاديمير زولوتوخين للصحفيين، أن الهدنة الإنسانية الثالثة سارية المفعول اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا بتوقيت دمشق، إلا أن المسلحين يواصلون قصف معبر الوافدين بقذائف الهاون، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وأضاف أن أهالي الغوطة الشرقية يتواصلون بصورة جماعية مع منظمات حقوقية، طالبين المساعدة في الخروج من المناطق الخاضعة لسيطرة المسلحين.

وتابع: "تفيد المعلومات بأن اليوم الماضي، شهد تضاعف عدد دعوات الاستغاثة التي يوجهها سكان الغوطة الشرقية إلى المدافعين عن حقوق الإنسان، طالبين مساعدتهم في مغادرة المناطق التي يسيطر عليها المسلحون".

 

 

 

شكرا لمتابعتكم " الدفاع الروسية: المسلحون يواصلون قصف معبر الوافدين في الغوطة الشرقية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات